كيم كارداشيان تبحث مع ترامب مقترحات لحل قضايا المرأة
كيم كارداشيان تزور دونالد ترامب

وكالات- استطاعت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر “كيم كارداشيان” أن تضع بصمتها في العديد من القطاعات المُتعلّقة بالتجميل والأزياء والموضة، أمّا في يوم الأمس، فقد اقتحمت النجمة عالماً جديداً وُمختلفاً كُليّاً عن خبرتها العملية، وهو العالم الرئاسي، وبالتحديد الرئيس الأمريكي الخامس والأربعين “دونالد ترامب“.

وفي موقفٍ لم يتخيّله أحدٌ على الإطلاق، استقبل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل “كيم كارداشيان”، في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض، لعقد اجتماعٍ برفقة ابنته الكبرى ومستشارته، إيفانكا ترامب، وزوجها رجل الأعمال جاريد كوشنر.

وكعادته وثّق “ترامب” تلك اللحظة عبر تغريدةٍ على موقع تويتر، قال فيها: “اجتماعٌ كبير مع كيم كارداشيان، تناقشنا حول إصلاح السجون وإصدار الأحكام”.

لتخرج “كيم” بدورها وعبر تويتر، لتعبّر عن شكرها وامتنانها للرئيس الأمريكي الذي اقتطع من وقته فقط من أجل الاستماع إليها ومحاولة حلّ المشكلة.

وقد كان غرض الزيارة الرئيسي لكيم كادراشيان، هو رغبتها في الحصول على عفوٍ رئاسي عن إحدى السيدات السجينات، وتدعى أليس جونسون، 62 عاماً، المُدَانة بـالإتجار بالمخدرات وغسيل الأموال، وذلك بعد قضائها 21 عاماً في السجن ضمن حكمٍ بالسجن المؤبّد على خلفية تورّطها في العمل مع شبكةٍ لبيع الكوكايين.

وذكرت مجلة نيوزويك، أنّ كيم كارداشيان ويست التقت ترامب لمناقشة العفو المحتمل للعديد من الأفراد المُحتَجَزين في الولايات المتحدة ، بما في ذلك جدّتها أليس ماري جونسون.

كما كشفت صحيفة ديلي ميل عن أسباب الزيارة ودعمت ذلك بالصور، وقالت إنّ كاردشيان ومنذ فترةٍ، تسعى للإفراج عن إحدى قريباتها من السجن وهي جدّتها بعدما قضت سنوات طويلة في السجن نحو 21 سنة، وكان هذا السر وراء طلبها دعم ترامب، وربما محاولاتها أن يقوم الرئيس بإصدار العفو عن الجدة.

وقد مكثت نجمة الواقع نحو الساعة في البيت الأبيض قابلت خلالها ترامب، والذي نشر صورةً له مع كاردشيان في مكتبه قائلاً في تغريدةٍ على تويتر إنه أجرى “اجتماعاً رائعاً” مع النجمة.

ونقلت تقاريرٌ صحفية أنّ أليس ماري جونسون والتي أصبحت جدّةً، قد تمّت إدانتها قضائياً سنة 1997، وكان الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما قد رفض طلباً بالعفو عنها.

وقالت كاردشيان إنها متفائلة بشأن مستقبل جونسون، كما أعربت عن أملها أن ينال أشخاصٌ آخرون فرصة حياةٍ ثانية بعدما قضوا فترةً في السجن.

كيم كارداشيان تزور دونالد ترامب

كيم كارداشيان تزور دونالد ترامب

أترك تعليق

مقالات
محمد يسري/ رصيف22- تتفق معظم القوانين المنبثقة عن الدساتير المعاصرة، على تحديد سن أدنى للزواج، وذلك فيما يخصّ المرأة أو الرجل. تلك القوانين، راعت مصلحة الطرفين المشاركين في العلاقة الزوجيّة، بحيث لا يعاني أحدهما، من جراء تغوّل بعض العادات والتقاليد والأعراف الاجتماعيّة، والتي قد تضرّ ...المزيد ...
المبادرة النسوية الأورومتوسطية   EFI-IFE
تابعونا على فايسبوك
تابعونا على غوغل بلس


روابط الوصول السريع

إقرأ أيضاً

www.cswdsy.org

جميع الحقوق محفوظة تجمّع سوريات من أجل الديمقراطية 2015