منظمة المرأة العربية تطلق برنامجاً إذاعيّاً “بكِ أقوى”
سميرة عبد العزيز في برنامج "بكِ أقوى" الإذاعي

مصر/ وكالات- أطلقت منظمة المرأة العربية برنامجاً إذاعياً تحت عنوان «بكِ أقوى»، بالتعاون مع الإذاعة المصرية، لمناقشة العديد من الموضوعات حول قضايا وحقوق المرأة العربية، وتزامناً مع شهر رمضان الكريم.

وقالت المنظمة، في بيانٍ صحفي وزّعته نهار الثلاثاء، إنّ البرنامج يُذاع على موجات إذاعة (صوت العرب) بواقع ثلاثين حلقة يومياً خلال شهر رمضان الكريم، ومدّة كلّ حلقة خمس دقائق.

ويكتب ويؤلّف السيناريو الخاص ببرنامج (بكِ أقوى) المُذيع محمد محمود، والبرنامج من إخراج حاتم العجمي.

وتُناقش كلّ حلقة من حلقات البرنامج الإذاعي، الذي تُقدّمه الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، العديد من الموضوعات عن قضايا وحقوق المرأة العربية. كما تبرز أدوراها الجديدة وجهودها المتنوعة وعطائها الدائم في المنطقة العربية.

ويهدف البرنامج أيضاً إلى التعريف بمختلف برامج عمل منظمة المرأة العربية، ومن بينها: «برنامج الأمن والسلام، وبرنامج المرأة العربية والتنمية المستدامة 2030، وبرنامج بناء ثقافة مجتمعية صديقة للمرأة في المنطقة العربية، وبرنامج تعزيز دور المرأة في مواجهة الإرهاب».

سميرة عبد العزيز في برنامج "بكِ أقوى" الإذاعي

سميرة عبد العزيز في برنامج “بكِ أقوى” الإذاعي 

منظمة المرأة العربية منظمة حكومية تعمل في إطار جامعة الدول العربية ومقرّها جمهورية مصر العربية. ولقد وافق مجلس الجامعة على إنشاء المنظمة انطلاقاً من “إعلان القاهرة” الصادر عن مؤتمر قمّة المرأة العربية الأول المنعقد في نوفمبر/تشرين ثاني 2000 واستجابةً لدعوة من السيدة الفاضلة سوزان مبارك، وبتنظيمٍ مشترك بين المجلس القومي للمرأة بمصر ومؤسسة الحريري بلبنان وجامعة الدول العربية. ودخلت اتفاقية إنشاء المنظمة حيّز النفاذ في مارس/آذار 2003.

أترك تعليق

مقالات
د. جواد بشارة/ موقع (المثقّف) الإلكتروني- صدر عن دار غاليمار الفرنسية الشهيرة في مجموعة البلياد المكرسة لكبار الكتاب والمفكرين، طبعة جديدة لمذكرات سيمون دي بوفوار بقلم ابنتها بالتبني لوبون دي بوفوار في 17 آيار مايو 2018، وهي مناسبةٌ لإعادة قراءة واكتشاف هذا الوجه الأنثوي المناضل الذي ...المزيد ...
المبادرة النسوية الأورومتوسطية   EFI-IFE
تابعونا على فايسبوك
تابعونا على غوغل بلس


روابط الوصول السريع

إقرأ أيضاً

www.cswdsy.org

جميع الحقوق محفوظة تجمّع سوريات من أجل الديمقراطية 2015