“امازون” تُعيّن امرأة على رأس شركتها للانتاج المرئي والمسموع
امرأة على رأس شركة أمازون

جريدة الجمهورية- عيّنت مجموعة “امازون” العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية، امرأة، على رأس شركتها للانتاج المرئي والمسموع، بعد تنحي الرئيس السابق للشركة على خلفية اتهامه بالتحرش الجنسي.

وأشارت المجموعة في بيان الجمعة، إلى أن “جنيفر (سالكي) تنقل معها تجربة مميزة في قطاع الترفيه ونحن مسرورون لانضمامها إلى امازون”.

ولفتت “امازون” في بيانها، إلى أن سالكي “بنت سمعة مذهلة كقائدة كبيرة تُركز على الابداع والتعاون والعمل الجماعي”.

وأبدت سالكي، التي تشغل حالياً منصب رئيسة لقسم الترفيه في قناة “ان بي سي” التلفزيونية، شعورها “بالفخر والحماسة ازاء فرصة قيادة هذه الشركة الرائعة”.

وكان الرئيس السابق لشركة “امازون ستوديوز” روي برايس قد تنحى في منتصف أكتوبر (تشرين الأول) إثر اتهامات بالتحرش الجنسي بعد أسبوعين من الكشف عن الانتهاكات الجنسية المرتكبة من المنتج الهوليوودي هارفي واينستين عبر مقال في “نيويورك تايمز” ثم في “نيويوركر”، وما تلى ذلك من استقالات وتنحيات بالجملة لرجال نافذين في قطاعات اقتصادية عدة على خلفية اتهامات بالتحرش أو العنف الجنسي.

 امرأة على رأس شركة أمازون

امرأة على رأس شركة أمازون

أترك تعليق

مقالات
خاص (تجمّع سوريات من أجل الديمقراطية)- بعد عقودٍ من نضال النساء السوريات للوصول إلى حقوقهنّ، ما زال طريق النضال طويلاً مع فجوة هائلة في الحقوق الاقتصادية والمشاركة السياسية. ورغم تكثيف جهود المؤسسات النسوية والنسائية منذ بداية الحرب السورية في العام 2011 ،ورغم الدعم الدولي الظاهر، ...المزيد ...
المبادرة النسوية الأورومتوسطية   EFI-IFE
تابعونا على فايسبوك
تابعونا على غوغل بلس


روابط الوصول السريع

إقرأ أيضاً

www.cswdsy.org

جميع الحقوق محفوظة تجمّع سوريات من أجل الديمقراطية 2015